نظام تراسل للإتصالات الإدارية
تعتبر إدارة الإتصالات الإدارية حلقة الوصل بين إدارات المنشأة، الدوائر الحكومية، المؤسسات، وهذا يرجع إلى طبيعة عملها المتمثلة في تقديم الخدمات الإدارية والبريدية للمنشأة و إداراتها. ومن منطلق أهمية الأعمال التي تقدمها إدارة الإتصالات الإدارية، فقد حرصنا على مواكبة التطور الحديث في نظم الإتصالات والمعلومات وذلك من خلال استخدام (الحاسب الآلي).
مميزات النظام
- يسهل العمل ويقلص الجهد المبذول فى متابعة المعاملات من خلال الإستفاده من بيئة عمل متكامله.
- يقدم للمختصين حلول تمكنهم من الوصول إلى معلومات القيود المسجله وجميع الاجراءات التى تمت على المعاملة.
- يوفر الطرق اللازمة للتحديث والتطوير من خلال الاعتماد على قواعدالبيانات المتعلقه بحركة المعاملات.
نظام الإتصالات الإدارية
- الصادر
- الوارد
- أرشفة الوثائق
- صندوق البريد الصادر
- صندوق البريد الوارد
- متابعة المعاملات
- الجهات الخارجية
- الإدارات الداخلية
واجهة المستخدم
- صلاحيات خاصة بكل مستخدم.
- صلاحيات خاصة بالادارات.
واجهة النظام
- سهولة الإستخدام.
- واجهات مميزه وبسيطه.
- مرونة التعامل وسرعة الإستجابة.
- تخليص المؤسسة من العبء الورقي.
- تقليص المصاريف وتوفير الكثير من المال و الجهد و الوقت المبذول في عملية الأتصالات التقليدية.
- مواكبة العصر وتحقيق سياسة المؤسسة التطويرية.