نظام إدارة المشاريع PM
يمكن نظام ادارة المشاريع المؤسسات و الشركات من أتمتة الإجراءات المتعلقة بمتابعة و تنفيذ المشاريع و إدارة العمل وتنسيقه بمزيد من الفعالية ابتداءً من المشروعات التي يتم تنفيذها لمرة واحدة فقط إلى البرامج المعقدة وذلك عبر دورة حياة المشروع بأكمل.
كما يعمل نظام ادارة المشاريع على مراقبة الأداء و عرض لوحات المؤشرات لتيسير اتخاذ القرارات المدروسة حول المشروعات الحالية والفرص الجديدة وعمليات الموازنة و مساعدة جهات الإشراف على وضع معايير قياسية لعملياتها التي من شأنها أن تضمن نسبة نجاح عالية للمشروع.
مميزاته:
- تقسيم المشروع الى عدة مراحل وتحديد المهام المطلوبة بكل مراحله .
- انجاز المشروع بالجودة المطلوبة وفي الوقت المقدر وبالتكلفة المحددة.
- تقسيم المشروع ومطابقتة مع ماهو مخطط له لمعرفة الانحرافات ومعالجتها.
- ادارة المستخلصات وتجهيزها وفقاً للعقود المبرمة.
- الأعمال الإضافية.
- نسبة الإنجاز.
وبإستخدام برنامج إدارة المشاريع ستتمكن من الاتي
تسجيل المشاريع
- تقييد المشاريع الخدمية وربط المهام بها والمواد الخاصة بالمشروع.
- تسجيل اعداد ساعات العمل والمسؤول عن انجاز المهام.
إدراج المهام والاعمال
- ستظهر المهام المسندة بدفتر المهام الخاص بكل موظف.
- معرفة تواريخ تحقيقهم لانجاز المهام التي تم تكليفهم بها.
الربط
- ربط المهمة بوثائق البرامج الاخرى كالمحاسبة وبرنامج شؤون الموظفين.
- رفع الوثائق والمرفقات مع أي مهمة تنجز.
سهوله الاسناد
- بامكانك اسناد المهام لموظفيك والعكس ، يمكن لموظفيك اسناد مهمه لك او لموظف اخر.
- إمكانية نقل المهمة بين أكثر من موظف بمرونة كاملة دون فقدان تاريخها.