النظام المتكامل لإدارة مكاتب المحاماة والإستشارات

يعد نظام المحاماه من الأنظمة العملاقة والتي تهتم بالقضايا وادارتها ومتابعة الإجراءات المتعلقة بكل قضية ورفع الدعاوى وتسجيل وإسناد المهام كذلك التذكير بالمواعيد المحدد لكل قضية وإضافة مواعيد جديده.

مميزات نظام إدارة المحاماه

  • إدارة القضايا والإستشارات وحفظ مستنداتها بأي صيغة كانت.
  • الجلسات الخاصة بكل قضية / استشارة  .
  • نسخة متوافقة مع اجهزة الجوال والأجهزة الذكية.
  • التكليف بالأعمال والمهام داخل القضية و/ أو بشكل مستقل.
  • قياس أداء الموظفين وتحديد مكافآتهم.
  • بيان بالأعمال ورفعها للعميل بناء على ما تم ادخاله من قبل المحامي أو المستشار .
  • نظام مالي ومحاسبي متكامل مع إدارة الأصول الثابتة.
  • نظام متكامل للموارد البشرية وشؤون الموظفين من رواتب وحوافز وحسميات عليهم وإجازات وملفات خاصة بهم وغير ذلك.
  • ربط أجهزة الحضور للموظفين بالنظام مباشرة.
  • خاصية البحث في البرنامج بشكل سهل ومرن.
  • إصدار تقارير عن العمل في المكتب يمكن قراءتها بعدة طرق.
  • تسجيل ساعات العمل على القضايا وربطها بالفواتير وبأداء الموظف.
  • تسجيل المواعيد للجلسات  والتذكير بها.
  • إمكانية منح صلاحية الدخول و/ أو الاطلاع و/ أو التعديل على القضايا والمستندات والمهام وعلى القسم المحاسبي والموارد البشرية.
  • عدد لا نهائي من المستخدمين في نفس الوقت.
  • يعمل عن طريق الانترنت.
  • لا يتطلب اي  تجهيزات على اجهزة الموظفين.
  • نظام أرشفة متكامل.
  • جدول مواعيد وتبيهات.

إمكانية إضافة أنواع مشاريع (قضايا) حسب تصانيف معينه

إمكانية إضافة مشاريع (قضايا) جديده وإسناد لها فريق عمل ومهام ومواعيد و...الخ

يتميز بجدول خاص بمواعيد القضايا والجلسات والتذكير بها

24 Hours Live Support